Home » » مشاهده مباراه النصر والاتحاد بث مباشر

مشاهده مباراه النصر والاتحاد بث مباشر

مشاهده مباراه النصر والاتحاد بث مباشر
مشاهده مباراه النصر والاتحاد اون لاين بدون تقطيع
مباراه النصر والاتحاد بث مباشر كاس خادم الحرمين الشريفين 29-5-2011



مشاهده مباراه النصر والاتحاد بث مباشر
 
مشاهده مباراه النصر والاتحاد بث مباشر كاس خادم الحرمين الشريفين 2010 / 2011


يوم 29 / 5 / 2011


الساعه  8:00 مساء بتوقيت القاهره


ملعب المباراه

فى حاله توقف البث اضغط refesh

اختار قناه واحده فقط واغلق الباقى

القنوات

اخبار مباراه 
النصر والاتحاد

أكد البرتغالي يوريكو جوميز مدرب فريق النصر لكرة القدم "المؤقت"، أن فريقه الجديد يملك الإمكانات التي تؤهله لتقديم مباراة جيدة أمام الاتحاد اليوم في مواجهة الذهاب ضمن دور الثمانية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على أرض ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، والخروج بنتيجة إيجابية متى 

ما نجح اللاعبون في نسيان المباريات الماضية، وأعطوا لقاء الاتحاد حقه من الاهتمام والرغبة في تحقيق الفوز، وهو الأمر الذي لمسه من اللاعبين. 

وكان نادي النصر قد أعلن إقالة مدربه الكرواتي دراجان سكوتشيتش والاستعانة بمدرب الرائد البرتغالي يوريكو جوميز بعد خروج الفريق من دور الـ 16 في دوري إبطال آسيا، حيث أكد النادي "أن إدارة نادي الرائد وافقت على إعارة مدرب فريقها الأول جوميز لمدة شهر لقيادة النصر في كأس الأبطال". 

وقال قوميز: "لمست روحاً عالية لدى اللاعبين، وإصرارا على الظهور بمستوى مغاير لما كانوا عليه في المباريات الماضية، النصر يعتبر فريقاً مميزاً، وفيه تنوع كونه يملك عناصر خبرة وعناصر شابة تملك المهارة والموهبة، أرجو أن يكون التوفيق حليفهم في مواجهة الاتحاد في هذه المسابقة التي تعتبر آخر المسابقات السعودية في الموسم كونها خطوة مهمة بعد الكبوات التي لازمت الفريق في المباريات الماضية". 

وأضاف "متأكد من أن مباراة واحدة فقط يفوز فيها الفريق ستتغير بعدها أمور كثيرة وسيستعيد النصر قوته، أقولها بل أؤكدها أن المستقبل سيكون للنصر بفضل ما يملكه من عناصر محلية متميزة، يجب أن ندرك أن هذه المباراة ستكون صعبة على الفريقين، ولكن الفريق الكبير إذا تعثرت خطواته فإنه يعود بسرعة أكثر قوة، أتمنى أن يتحقق ذلك للنصر". 

وزاد "سنعمل بكل ما نملك من أجل أن نتجاوز تلك المباراتين ونواصل المشوار في هذه البطولة ومن الأفضل عندما يتعثر الفريق الكبير أن يقابل فريقا كبيرا لأن حساباته للمباراة تختلف والنصر والاتحاد كلاهما من الفرق الكبيرة، فالاتحاد الآن في وهج قوته والنصر سيلعب من أجل عودته لصورته التي كان عليها في كثير من المباريات وهو بما يملكه من لاعبين قادر على ذلك".

-----------------------------------

شاهد،مشاهد،اتفرج،مباراه،النصر،الاتحاد،بث مباشر،على النت،كاس خادم الحرمين الشريفين،اون لاين،يوم 29-5-2011،الاتحاد السعودى،النصر السعودى،
بدى اشوف،بدى اتفرج،تابع،شوف،ماتش،الاتحاد،النصر،مدونه كوره سبورت،يوم 29-5-2011،الجزيره الرياضيه،
مودرن سبورت،مودرن كوره،قناه الاهلى
على النت،اون لاين،بدون اشتراك،بدون تقطيع،مجانا،
شاهد المباريات اون لاين بث مباشر

شارك الفيلم مع اصدقائك !! :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

انضم لينا ليصلك الجديد يوميا من غير تعب

 
تعريب وتطوير:
جميع الحقوق محفوظة لموقع: كورة اسبورة