Home » » مشاهده مباراه انتر ميلان باليرمو بث مباشر

مشاهده مباراه انتر ميلان باليرمو بث مباشر

مشاهده مباراه انتر ميلان باليرمو بث مباشر
مشاهده مباراه انتر ميلان باليرمو اون لاين بدون تقطيع
مباراه انتر ميلان باليرمو بث مباشر نهائى كاس ايطاليا 29-5-2011

Watch  Match Inter Milan vs Palermo Live



مشاهده مباراه انتر ميلان باليرمو بث مباشر

Inter Milan vs Palermo

شاهده مباراه انتر ميلان باليرمو بث مباشر نهائى كاس ايطاليا 2010 / 2011

يوم 29 / 5 / 2011

الساعه  9:30  مساء بتوقيت القاهره

ملعب المباراه



فى حاله توقف البث اضغط refesh

اختار قناه واحده فقط واغلق الباقى

القنوات
سيتم وضع القنوات قبل المباراه بقليل


اخبار عن مباراه
انتر ميلان وباليرمو

تطلع الإنتر ميلان إلى الحفاظ على واحد على الأقل من الألقاب الثلاثة التي أحرزها في الموسم الماضي عندما يلتقي مع باليرمو اليوم في نهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم بالاستاد الأولمبي في العاصمة روما. 

وبعد أن أحرز الإنتر لقب دوري أبطال أوروبا ولقبه الخامس على التوالي في الدوري الإيطالي وكذلك لقب كأس إيطاليا في مايو 2010، عانى الفريق من تراجع حاد في رحلة الدفاع عن ألقابه هذا الموسم حيث خرج من دور الثمانية بدوري الأبطال وأحرز المركز الثاني في الدوري الإيطالي. 

وقاد المدرب الأسباني رافاييل بينيتيز فريق الإنتر لإحراز لقب كأس السوبر الإيطالية ولقب كأس العالم للأندية قبل أن يتولى ليوناردو تدريب الفريق خلفا لبينيتيز في ديسمبر.
ونجح ليوناردو في الارتقاء بمستوى الفريق لكنه أخفق في قيادته للحاق بميلان في الدوري الإيطالي كما خسر الفريق تحت قيادته أمام شالكه الألماني في دوري الأبطال. ومع ذلك، ربما تلقي مباراة اليوم على الاستاد الأولمبي في روما الضوء على مستقبل ليوناردو مع الفريق. 

ويمكن للمدرب البرازيلي إشراك اللاعب الدولي جيامباولو باتزيني الذي يؤدي بشكل جيد والذي سجل ثنائية في المباراة التي فاز فيها الفريق على كاتانيا 3-1. كذلك يمكن للنجم الكاميروني صامويل إيتو ودييجو ميليتو المشاركة في هجوم الفريق لكن ليوناردو سيفتقد جهود لاعب خط الوسط إستيبان كامبياسو والمدافع الموقوف دوجلاس مايكون. 

ويبدو دليو روسي أكثر عرضة للرحيل عن تدريب باليرمو خاصة بسبب علاقته المتوترة مع ماوريسيو زامباريني رئيس النادي الذي أقاله في فبراير ثم عينه مجددا في المنصب بعدها بشهر. وقدم باليرمو عروضاً جيدة في الفترات الأولى من الموسم ولكنه مني بهزيمتين ثقيلتين في مباراتين مهمتين حيث خسر أمام أودينيزي صفر-7 وأمام كاتانيا صفر-4، وأنهى الموسم في المركز الثامن بالدوري الإيطالي رغم أنه أحرز المركز الخامس في 2010. 

وقال زامباريني: “خوض النهائي يعد بالفعل أمراً مرضياً بدرجة كبيرة، وفي حالة الهزيمة، سيبدو الأمر وكأنه فوز بالنسبة لنا، وإذا فزنا أمام الإنتر، فسنكون كأننا فزنا بالدوري الإيطالي”. 

وقال لاعب خط الوسط جيوليو ميجلياتشيو: “الإنتر اعتاد خوض المباريات الكبيرة، يجب أن نقدم مباراة مثالية ونأمل ألا يكونوا في أفضل مستوياتهم، تعلمنا مما حدث في الدوري، فكنا نتقدم 2-صفر ثم نخسر في النهاية 3-2، ولكن الوضع مختلف في هذه المرة”. 

وحذر البرازيلي لوسيو مدافع الإنتر من خطورة اعتبار الفريق المرشح الأوفر حظا للفوز. وقال لوسيو: “ليس من المفترض أن نعتقد أن المباراة أمام باليرمو ستكون سهلة، يجب ألا ننظر لاسم المنافس، ولكن ندخل أرض الملعب ونؤدي بمستوانا من أجل الفوز”



شاهد،مشاهد،اتفرج،مباراه،انتر ميلان،باليرمو،بث مباشر،على النت،كاس ايطاليا ،اون لاين،يوم 29-5-2011،انتر ميلان،باليرمو،
بدى اشوف،بدى اتفرج،تابع،شوف،ماتش،انتر ميلان،باليرمو،مدونه كوره سبورت،يوم 29-5-2011،الجزيره الرياضيه،
مودرن سبورت،مودرن كوره،قناه الاهلى
على النت،اون لاين،بدون اشتراك،بدون تقطيع،مجانا،
شاهد المباريات اون لاين بث مباشر

شارك الفيلم مع اصدقائك !! :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

انضم لينا ليصلك الجديد يوميا من غير تعب

 
تعريب وتطوير:
جميع الحقوق محفوظة لموقع: كورة اسبورة