Home » » مشاهده مباراه الشباب والاهلى بث مباشر

مشاهده مباراه الشباب والاهلى بث مباشر

مشاهده مباراه الشباب والاهلى بث مباشر
مشاهده مباراه الشباب والاهلى اون لاين بدون تقطيع
مباراه الشباب والاهلى بث مباشر كاس خادم الحرمين الشريفين



مشاهده مباراه الشباب والاهلى بث مباشر

 شاهده مباراه الشباب والاهلى بث مباشر كاس خادم الحرمين الشريفين 2010 / 2011


يوم 29-5-2011


الساعه 8:00 مساء بتوقيت القاهره


ملعب المباراه


فى حاله توقف البث اضغط refesh

اختار قناه واحده فقط واغلق الباقى

القنوات
\

اخبار مباراه 
الشباب والاهلى 

 أبدى لاعبو فريق الشباب الكروي الأول ثقتهم في الفوز على نظيرهم الأهلي في ذهاب دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، لتعويض الإخفاق الآسيوي عقب الخسارة من السد القطري، مؤكدين في الوقت ذاته أن خصمهم في مواجهة الليلة قوي، ولكنهم عاقدو العزم على تقديم أفضل مستوياتهم للفوز والاقتراب من التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وقدم أحمد عطيف اعتذاره للجماهير الشبابية عن خروجهم من بطولة آسيا 2011 «أبعدنا الحظ عن بطولة آسيا رغم أن الفريق قدم مباراة ممتازة، وسنعمل جاهدين على تعويض الجماهير بكأس بطولة دوري كأس خادم الحرمين التي حققناها موسمين متتالين، لذلك ستكون مباراة اليوم أمام فريق الأهلي فرصة لنا للتعويض وإعادة الفرحة لجماهيرنا الوفية التي عودناها دائما على هذه الكأس الغالية.


وأضاف «ستكون المباراة مهمة بالنسبة إلينا لأنها ضمن مباريات آخر بطولة لهذا الموسم، لذلك سنبذل قصارى جهدنا لكي نختم هذا الموسم ببطولة نهديها للجماهير الشبابية، التي نأمل أن تكون محتشدة في الملعب لمؤازرة اللاعبين ورفع معنوياتهم في مثل هذه المباريات الهامة التي نلتقي فيها أمام فريق كبير».


وقال زميله وليد عبدالله «سنعمل من خلال هذه المباراة على تقديم مستوى فني رفيع، بالإضافة إلى حصد نقاطها لتعويض الجماهير الشبابية عن خروجنا الغير منصف من بطولة آسيا التي أبعدنا الحظ عن المواصلة فيها، لذلك سنسعى في هذه المباراة إلى إعادة الأفراح للجماهير الذين نقدم لهم اعتذارنا عن الخسارة ومغادرة البطولة رغم أننا كنا الأفضل في المباراة لكن سوء الطالع حرمنا من أهداف كثيرة.




شاهد،مشاهد،اتفرج،مباراه،الشباب،الاهلى،بث مباشر،على النت،كاس خادم الحرمين الشريفين،اون لاين،يوم 29-5-2011،الاهلى السعودى،الشباب السعودى،
بدى اشوف،بدى اتفرج،تابع،شوف،ماتش،الشباب،الاهلى،مدونه كوره سبورت،يوم 29-5-2011،الجزيره الرياضيه،
مودرن سبورت،مودرن كوره،قناه الاهلى
على النت،اون لاين،بدون اشتراك،بدون تقطيع،مجانا،
شاهد المباريات اون لاين بث مباشر

شارك الفيلم مع اصدقائك !! :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

انضم لينا ليصلك الجديد يوميا من غير تعب

 
تعريب وتطوير:
جميع الحقوق محفوظة لموقع: كورة اسبورة