Home » » مشاهده مباراه الاهلى والانتاج الحربى بث مباشر

مشاهده مباراه الاهلى والانتاج الحربى بث مباشر

مشاهده مباراه الاهلى والانتاج الحربى بث مباشر
مشاهده مباراه الاهلى والانتاج الحربى اون لاين على النت بدون تقطيع
مباراه الاهلى والانتاج الحربى بث مباشر الدورى المصرى 20-5-2011


Watch Match Ahly and EL entag EL harby Live

مشاهده مباراه الاهلى والانتاج الحربى بث مباشر

 Ahly Vc EL entag EL harby

شاهده مباراه الاهلى والانتاج الحربى بث مباشرالدورى المصرى اللمتاز موسم 2010 / 2011


يوم 20 - 5 - 2011


الساعه 8:30 مساء بتوقيت القاهره



ملعب المباراه


القنوات

انتظر دقيقه حتى يبدا البث

القناه 1





القناه 2




القناه 3


اخبار عن مباراه
الاهلى والانتاج الحربى

سيكون الإنتاج الحربي فرصة ذهبية لمضيفه الأهلي من أجل قلب أسلوب الضغط علي القمة التي يحتلها الزمالك منذ انطلاق هذا الموسم، حينما يحل ضيفا عليه في اليوم الأول للأسبوع الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ8:30 مساء بتوقيت القاهرة علي استاد العاصمة المصرية وهو مذاعا علي اغلب القنوات الفضائية الرياضية المصرية.

وتقام مباراتان ضمن نفس الجولة في ذات اليوم ونفس التوقيت تجمعان المصري مع حرس الحدود ببورسعيد، واتحاد الشرطة مع انبي  في السادسة مساء.

وبالعودة لأهم مباريات اليوم، يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 42 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الزمالك المتصدر، فيما يخوض الإنتاج اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

وسيحاول الأهلي استغلال فرصة إقامة مباراته في هذا الأسبوع قبل لقاء الزمالك والمقاولون العرب، من أجل قلب أسلوب الضغط علي القمة، حيث سيتصدر الفريق الأحمر قمة المسابقة للمرة الأولى هذا الموسم إذا تمكن من انتزاع النقاط الثلاث من براثن فريق المدير الفني أسامة عرابي.

وكان الأهلي دائما وأبدا هو من يجري خلف الزمالك خلال الأسابيع الماضية منذ أن كان الفريق الأبيض منفردا بالقمة وبفارق وصل في بعض الأوقات إلي 6 نقاط كاملة، ولكن الفريق الأحمر تمكن من تقليص الفارق مع غريمه الأبدي إلي نقطة واحدة، مستغلا سقوط أبناء ميت عقبة في العديد من المباريات مؤخرا.

ويعلم البرتغالي مانويل جوزيه جيدا أن اعتلاء الأهلي الصدارة حتى ولو بشكل مؤقت قبل لقاء الزمالك أمام المقاولون العرب في الأسبوع ذاته يوم السبت علي ملعب الأخير سيمثل ضغطا واضحا علي أبناء المدير الفني حسام حسن.

وعلي الرغم من الانتقادات الكثيرة التي وجهت إلي الأهلي خلال الأسابيع الأخيرة بسبب سوء أداءه لاعبيه، سيواصل الجهاز الفني تركيزه خلف الـ3 نقاط التي تجعله يتغاضى عن أي شيء آخر.

ووضح أن الأهلي يكتفي بالفعل بتحقيق المراد من مبارياته دون النظر إلي جودة الأداء من عدمها وكان ابرز مثال علي ذلك هو ما حدث في لقاء وادي دجلة الأخير والذي اكتفي فيه الفريق الأحمر بالفوز بنتيجة 2-1 منذ نهاية الشوط الأول علي الرغم من خوض الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز شوط المباراة الثاني بأكمله وهو يلعب بـ10 لاعبين فقط.

الإنتاج للخروج بنتيجة ايجابية

علي الجانب الأخر، سيدخل الإنتاج الحربي اللقاء بغرض الخروج بنتيجة ايجابية وهو قول يحتمل شيئين إما تحقيق التعادل أو خطف الفوز من وسط استاد القاهرة الذي سيكون محتشدا بالجماهير الحمراء.

وشدد أسامة عرابي علي هذه النقطة في عندما أكد صعوبة اللقاء في ظل منافسة الأهلي علي لقب الدوري مشيرا إلي أن فريقه سيحاول الخروج بأفضل نتيجة منه.

ومنذ انطلاق الدور الثاني للدوري، وضحت معاناة الإنتاج الحربي الشديدة في نتائجه حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال المباريات الـ6 التي خاضها فيه حتى الآن حيث انهزم في مباراتين وتعادل في أربع.

التاريخ يقف تماما مع الأهلي في كل مواجهات الرسمية السابقة مع الإنتاج الحربي حيث فاز عليه الموسم الماضي ذهابا وإيابا كما تخطاه في نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي أيضا.



--------------------------------------

شاهد،مشاهد،اتفرج،مباراه،الاهلى،الانتاج الحربى،بث مباشر،على النت،الدورى المصرى،اون لاين،
بدى اشوف،بدى اتفرج،تابع،شوف،ماتش،الاهلى،الانتاج الحربى،مدونه كوره سبورت،الجزيره الرياضيه،
مودرن سبورت،مودرن كوره،قناه الاهلى
على النت،اون لاين،بدون اشتراك،بدون تقطيع،مجانا،
شاهد المباريات اون لاين بث مباشر

شارك الفيلم مع اصدقائك !! :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

انضم لينا ليصلك الجديد يوميا من غير تعب

 
تعريب وتطوير:
جميع الحقوق محفوظة لموقع: كورة اسبورة