Home » » الاتحاد الاوربى يوقف مورينيو خمس مباريات

الاتحاد الاوربى يوقف مورينيو خمس مباريات

الاتحاد الاوربى يوقف مورينيو خمس مباريات\

ايقاف مورينيو خمسة مباريات اوروبيا 

 

الداهية البرتغالي جوزيه مورينيو


أصدرت لجنة العقوبات بالاتحاد الاوروبي لكرة القدم قرارا يقضي بايقاف المدير الفني لنادي ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو خمسة مباريات بالاضافة لغرامة قدرها خمسين الف يورو على خلفية أحداث مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري الابطال الأوروبي بين فريقه وبرشلونة.

وكانت تقاريرصحفية  رياضية صدرت صباح الجمعة كشفت أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد معرض للإيقاف لـ"سبعة مباريات" بعد ما بدر منه من هجوم شرس على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) واعتراضه غير اللائق على الحكم الألماني فولفجانج شتارك.

وأكد بيان رسمي نشره الموقع الرسمي للفريق الملكي ان المدير الفني البرتغالي قد قام بتنفيذ اولى هذه المباريات بالفعل خلال مباريات العودة بملعب كامب نو والتي تابعها مورينيو من المدرجات.

وكان مورينيو قد تعرض للطرد في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال الأوروبي بمعقل فريقه سانتياجو برنابيو امام الغريم اللدود برشلونة والتي خسرها بهدفين، بعدما اعترض على قرار الحكم فولفانج بإشهار بطاقة حمراء مباشرة في وجه المدافع بيبي، لكن تبين بعد ذلك أن المخالفة التي ارتكبها بيبي ضد الجناح البرازيلي داني ألفيس غير صحيحة ولم تستوجب أكثر من انذار.

وأضاف البيان ان الفريق الملكي الذي فرضت عليه هو الاخر غرامة قدرها عشرين الف يورو سوف يتقدم باستئناف على امل تخفيف العقوبة الموقعة على "رجلهم الاستثنائي".

كما تقرر ايقاف حارس مرمى نادي برشلونة البديل خوزيه مانويل بينتو ثلاث مباريات وهو الذي كان دخل في شجار مع لاعبي ريال مدريد البدلاء خلال احداث نفس المباراة.
شارك الفيلم مع اصدقائك !! :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

انضم لينا ليصلك الجديد يوميا من غير تعب

 
تعريب وتطوير:
جميع الحقوق محفوظة لموقع: كورة اسبورة