Home » » مشاهده مباراه الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر

مشاهده مباراه الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر

مشاهده مباراه الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر
مشاهده مباراه الزمالك وطلائع الجيش اون لاين 20-6-2011
مباراه الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر الدورى المصرى الممتاز


watch Match Zamalek and Tala Al-Jaish Live


مشاهده مباراه الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر

شاهده مباراه الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر الدورى المصرى موسم 2010 / 2011 

الاسبوع الـ25  يوم 9 / 6 / 2011

الساعه  6:00 مساء بتوقيت القاهره

ملعب المباراه



فى حاله توقف البث اضغط زر  rafresh

اختار قناه واحده فقط واغلق الباقى

انتظر دقيقه حتى يبدا بث القناه

القنوات


ch1

ch2





ch3





اخبار عن مباراه
الزمالك طلائع الجيش 

سيتمني نادي الزمالك ان يتحلى لاعبوه بروح مباراتهم امام اتحاد الشرطة الاخيرة بالدوري عندما يستضيفوا طلائع الجيش الاثنين في سعيهم لمواصلة صدارة البطولة خلال الاسبوع الـ25.

وسينطلق اللقاء الذي سيقام في استاد القاهرة في تمام الساعة الـ8:30 مساء بتوقيت العاصمة المصرية.

وبخلاف هذا اللقاء، سيشهد يوم الاثنين ايضا اقامة 4 مباريات اخرى ضمن نفس الاسبوع وستقام جميعها في تمام الساعة الـ6:00 مساء وهي علي الترتيب بتروجيت والاتحاد، المقاولون العرب ومصر للمقاصة، سموحة واتحاد الشرطة، الانتاج الحربي والجونة.

الزمالك .. روح "الشرطة" ستؤمن النقاط امام "الجيش"

يدخل الزمالك لقاء الاثنين بهدف واحد لا بديل له هو استمرار الانتصار من اجل المحافظة علي صدارة الدوري التي يحتلها برصيد 49 نقطة وبفارق الاهداف فقط عن ملاحقه الاهلي.

وسيأمل الجهاز الفني للفريق في ان يواصل اللاعبون اللعب بنفس الروح التي انهوا بها لقاء اتحاد الشرطة في الاسبوع الماضي.

فعلي الرغم من تأخر الزمالك بهدف نظيف في الشوط الاول لمباراة الشرطة، الا ان لاعبيه قدموا اداء رائعا في شوط المباراة الثاني توجوه بإحرازهم لثلاثة اهداف متتالية تمكنوا بهم من حصد نقاط المباراة الثلاث.

واتضح جليا ان الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن سيعول كثيرا علي ورقة الفريق الرابحة مؤخرا محمود عبدالرازق "شيكابالا" لتحقيق الثلاث نقاط خاصة في ظل الغياب الشديد لمهاجمي الفريق.

ولم يضم الزمالك لهذا اللقاء سوى رأس حربة وحيد هو الايفواري ابوكونيه حيث يغيب اكثر من لاعب بسبب الاصابة مثل عمرو زكي والجزائري محمد عودية او بسبب الايقاف كثل احمد جعفر او بسبب عدم القيد في القائمة مثل احمد حسام "ميدو".

حصد الزمالك للنقاط الثلاث سيكون هاما للغاية من جانب اخر وهو ان الفريق بعد هذه المباراة سيكون امام مواجهتين غاية في الصعوبة الاولى ستكون امام المصري في بورسعيد والثانية ستكون امام الاهلي في دربي العاصمة، مما يجعل الفريق الابيض في حاجة ماسة لعدم فقدان اي نقطة امام الفريق العسكري قد تجعل روحه المعنوية في "الحضيض" قبل المواجهتين الحاسمتين.

طلائع الجيش .. واستمرار مساندة الاهلي

علي الجانب، يدخل طلائع الجيش اللقاء وهو في قمة روحه المعنوية بعدما ارتقي الفريق الي المركز التاسع الاسبوع الماضي برصيد 30 نقطة عقب فوزه علي الاسماعيلي.

الطريف ان طلائع الجيش دائما وابدا ما تكون معظم مبارياته الجماهيرية في بطولة الدوري مساندة للنادي الاهلي، فالفريق العسكري دائما وابدا ما يكون بمثابة "عقدة" دائمة للزمالك منذ صعوده لبطولة الدوري في موسم 2004-2005.

فمنذ ذلك الموسم وحتي الان، اعتاد الجيش علي اضاعة نقطتين علي اقل تقدير من النقاط الـ6 التي يتنافس عليها في لقائي الزمالك في كل موسم وكان اخرها نقطتي الدور الاول عندما تعادل الفريقين بنتيجة 2-2 في الاسبوع الـ10.

كما ان الجيش اخرج الاسماعيلي بشكل كبير من المنافسة علي لقب هذا الموسم عندما تغلب عليه في الاسبوع الماضي ليوسع الفارق بينه وبين الاهلي والزمالك الي 7 نقاط.

وبناء علي ذلك، فخطف نقطة علي اقل تقدير من لقاء الاثنين ستسعد كثيرا الجماهير الحمراء بقدر ما ستستعد الجهاز الفني للجيش بقيادة الكابتن فاروق جعفر.


---------------------------

شاهد،مشاهد،اتفرج،مباراه،الزمالك،طلائع الجيش،بث مباشر،على النت،الدورى المصرى،اون لاين،يوم 20-6-2011،الزمالك،طلائع الجيش،
بدى اشوف،بدى اتفرج،تابع،شوف،ماتش،الزمالك،طلائع الجيش،مدونه كوره سبورت،يوم 9-6-2011،الجزيره الرياضيه،
مودرن سبورت،مودرن كوره،قناه الاهلى
على النت،اون لاين،بدون اشتراك،بدون تقطيع،مجانا،
شاهد المباريات اون لاين بث مباشر



شارك الفيلم مع اصدقائك !! :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

انضم لينا ليصلك الجديد يوميا من غير تعب

 
تعريب وتطوير:
جميع الحقوق محفوظة لموقع: كورة اسبورة