Home » » مشاهده مباراه الاتحاد والهلال بث مباشر

مشاهده مباراه الاتحاد والهلال بث مباشر

مشاهده مباراه الهلال والاتحاد بث مباشر
مشاهده مباراه الهلال والاتحاد اون لاين 19-6-2011
مباراه الهلال والاتحاد بث مباشر كاس خادم الحرمين الشريفين


Watch Match Al-Hilal and  Al-Ittihad Live


مشاهده مباراه الهلال والاتحاد بث مباشر

Al-Hilal Vc  Al-Ittihad

شاهده مباراه الهلال والاتحاد بث مباشر كاس خادم الحرمين الشريفين 

يوم 19 / 6 / 2011

الساعه 18:25 مساء بتوقيت القاهره

ملعب المباراه


فى حاله توقف البث اضغط زر  rafresh

اختار قناه واحده فقط واغلق الباقى


القنوات









اخبار عن مباراه
الهلال والاتحاد


سيكون ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة اليوم مسرحا للقاء الكلاسيكو الذي يجمع الاتحاد والهلال في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، بينما يلتقي غداً على الملعب نفسه الأهلي مع الوحدة.

ويتطلع الاتحاد حامل اللقب لتحقيق مبتغاه وبلوغ النهائي عندما يستضيف الهلال بعد فوزه ذهابا 3-صفر، في حين يتوقع أن تكون المباراة الثانية حماسية بعد تعادل الفريقين 2-2 ذهابا. ويتطلع الهلال لرد الاعتبار أولا لكن جميع الترشيحات تصب في مصلحة الاتحاد نظرا للنتيجة الكبيرة ذهابا. ويدرك مدرب الاتحاد البلجيكي ديمتري دافيدوفيتش أهمية المباراة، وبالتالي سيلعب بطريقة متوازنة دفاعا وهجوما وسيحاول استغلال الاندفاع الهلالي من خلال الهجمات المرتدة السريعة.

ويبرز في الفريق نخبة من ألمع النجوم يتقدمهم محمد نور وأسامة المولد وسعود كريري والعماني أحمد حديد والجزائري عبدالملك زياية والبرتغالي باولو جورج. وأبدى جورج ارتياحه بوجوده في الاتحاد وأنه يشعر داخله بروح الأسرة الواحدة: “سيكون تركيزنا داخل الملعب أكبر بعد النتيجة التي تحققت في المباراة الماضية ومسألة التسجيل تحتاج إلى التركيز ومتى ما دخل اللاعب المباراة دون ضغوط، فإنه يستطيع أن يكون موجوداً بشكل إيجابي وتسجيلنا لهدف ينهي المباراة مبكراً، وهذا ما نسعى لتحقيقه”.


أما الهلال الذي ما زال يعيش صدمة الثلاثية، فسيندفع للهجوم بغية تسجيل هدف مبكر يخلط أوراق الاتحاد ويشكل ضغطا على لاعبيه، ومن ثم محاولة تعديل النتيجة، ولكن هذا الأمر يتطلب جهداً كبيراً وتركيزا عالياً. وسيفتقد الهلال لجهود لاعبه السويدي كريستيان فيلهلمسون الموقوف، وربما ياسر القحطاني، 
وأسامة هوساوي بداعي الإصابة، ولكنه يملك عناصر مؤثرة أمثال عبدالله الزوري، والروماني ميريل رادوي، ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي وعبدالعزيز الدوسري. وذكرت تقارير إعلامية محلية أن الهلال بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم أقال مدربه الارجنتيني جابرييل كالديرون وعين سامي الجابر بشكل مؤقت عقب هزيمة ثقيلة في كأس ملك السعودية.
  وخسر الهلال صفر-3 على أرضه في الرياض أمام غريمه الاتحاد في جولة الذهاب بالدور قبل النهائي لكأس الملك يوم الاربعاء الماضي ليقترب من مغادرة البطولة عقب خروجه أيضا من دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا في وقت سابق أمام الاتحاد نفسه.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين في جدة اليوم. وجاءت إقالة كالديرون “وهو مدرب سابق للاتحاد وشارك في نهائيات كأس العالم 1990 مع منتخب الارجنتين”، رغم قيادته للهلال للفوز بالدوري وكأس ولي العهد منذ تعيينه أوائل الموسم الجاري خلفا للبلجيكي ايريك جيريتس الذي رحل لتدريب منتخب المغرب.

لكن التعثر مؤخرا أمام الاتحاد في دوري أبطال آسيا وكأس الملك دفع الهلال لاقالة كالديرون سريعا قبل نهاية الموسم. ولا يملك الجابر مدير كرة القدم في الهلال خبرة تدريبية لكن سجله كلاعب يتضمن المشاركة في نهائيات كأس العالم ثلاث مرات في مسيرة رائعة مع منتخب السعودية.

وذكرت تقارير صحفية أن قائمة المرشحين لتدريب الهلال خلفا لكالديرون تضم السويدي سفين جوران اريكسون والبرازيليين دونجا ولويس فيليبي سكولاري اللذين سبق لهما تدريب منتخب البرازيل. ويتعين على الهلال الفوز بفارق أربعة أهداف على الأقل على ملعب منافسه للتأهل إلى نهائي كأس ولي العهد ضد الوحدة أو الأهلي.

من جانب آخر، تلقى نادي الهلال مساء أمس الأول خطاباً رسمياً من المدرب الايرلندي الشمالي مارتن أونيل يقدم فيه اعتذاره عن تدريب نادي الهلال للموسم المقبل. وتردد أن أونيل (59 عاما)، مدرب استون فيلا الإنجليزي بين 2006 و2010، تلقى عرضا من فريق إنجليزي وهو ما أكده المدرب بأنه سيعتذر اذا جاء له عرض مناسب في انجلترا للبقاء بجوار زوجته المريضة.

وذكرت الصحف السعودية أسماء عدة مدربين عالميين مرشحين للاشراف على الهلال خلفا للارجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الفريق الحالي، بينهم الأوروجوياني اوسكار واشنطن تاباريز، والسويدي سفن جوران اريكسون والبرازيليان لويز فيليبي سكولاري ودونجا والأرجنتيني خوسيه بيكرمان.




-----------------------
شاهد،مشاهد،اتفرج،مباراه،الاتحاد،الهلال،بث مباشر،على النت،اكاس خادم الحرمين الشريفين،
اون لاين،يوم 19-6-2011،
الهلال السعودى،الاتحاد السعودى
بدى اشوف،بدى اتفرج،تابع،شوف،ماتش،الهلال،الاتحاد،مدونه كوره سبورت،
يوم 19-6-2011،الجزيره الرياضيه،
مودرن سبورت،مودرن كوره،قناه الاهلى
على النت،اون لاين،بدون اشتراك،بدون تقطيع،مجانا،
شاهد المباريات اون لاين بث مباشر



شارك الفيلم مع اصدقائك !! :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

انضم لينا ليصلك الجديد يوميا من غير تعب

 
تعريب وتطوير:
جميع الحقوق محفوظة لموقع: كورة اسبورة