Home » » مشاهده مباراه مانشستر يونايتد وبرشلونه بث مباشر

مشاهده مباراه مانشستر يونايتد وبرشلونه بث مباشر

مشاهده مباراه مانشستر يونايتد وبرشلونه بث مباشر
مشاهده مباراه مانشستر يونايتد وبرشلونه اون لاين بدون تقطيع
مباراه مانشستر يونايتد وبرشلونه بث مباشر نهائى دورى ابطال اوربا 28-5-2011


Watch Match Manchester United and Barcelona Live


مشاهده مباراه برشلونه ومانشستر يونايتد بث مباشر

Barcelona Vc Manchester United

شاهده مباراه برشلونه ومانشستر يونايتد بث مباشر نهائى دورى ابطال اوربا 2010 / 2011 

يوم 28 - 5 - 2011

الساعه  8:45 مساء بتوقيت القاهره

ملعب المباراه




فى حالة توقف البث اضغط الزر 

refresh

اختار قناة واحدة فقط واغلق الباقي  

القنوات



اخبار عن مباراه
برشلونه ومانشستر يونايتد


يستضيف ملعب ويمبلي الجديد بالعاصمة الانجليزية لندن نهائي دوري ابطال اوروبا لعام 2011 بين برشلونة ومانشستر يونايتد بطلي 2009 و2008 ومن التقيا في نهائي بطولة 2009 بالملعب الاوليمبي بروما وحسمها الكاميروني صامويل ايتو والارجنتيني ليونيل ميسي بهدفين نظيفين للفريق الكتالوني.

وينتظر العالم بأكمله اللقاء الثاني عشر رسمياً في مواجهات مانشستر يونايتد وبرشلونة الذي يحمل طابع خاص كونه صراع على اللقب الرابع لكلاً من الشياطين الحمر والفريق الكتالوني حيث سبق لكل فريق التتويج بالبطولة 3 مرات من قبل.

وحصد مانشستر يونايتد اللقب الاول له في 1968 على حساب بنفيكا البرتغالي بالفوز 4-1 بعد وقت اضافي على ملعب ويمبلي قبل أن يحقق برشلونة بعد 24 عاماً اول القابه الاوروبية ايضاً في ويمبلي بالفوز 1-0 على سامبدوريا بهدف رونالد كويمان الشهير.

وتمنح اقامة مباراة نهائي دوري الابطال على ملعب ويمبلي افضلية لمانشستر يونايتد الساعي للثأر من خسارة 2009 بينما يعول برشلونة على الدعم الموجود له من نادي ارسنال الذي يتدرب الفريق على ملعبه منذ وصوله للندن رغم أن البارسا هو من أخرج الجانرز من البطولة الاوروبية في 2010 و2011.

ويدخل جوسيبي جوارديولا المدير الفني بدون اصابات بعد تعافي المدافع الارجنتيني جابي ميليتو من الاصابة التي لحقت به مؤخراً، حيث دخل في قائمة الفريق التي سافرت للندن لمواجهة مانشستر يونايتد.

وسيعول بيب على توليفة خط الوسط الرائعة بقيادة افضل ثلاث لاعبين في العالم ليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز واندرياس انييستا وفي الامام هداف منتخب اسبانيا بطلة العالم ديفيد فيا، وعلى الحارس المتألق في السنوات الثلاثة الاخيرة فيكتور فالديز، بينما في المقابل سيعتمد السير اليكس فيرجسون على نفس التشكيل الذي واجه شالكة في ذهاب نصف نهائي البطولة.

وتغلب مانشستر يونايتد 2-0 على شالكة في ذهاب نصف النهائي الاوروبي بجلزنكشيرشين في لقاء وصفه السير بأنه ثاني افضل اداء اوروبي في تاريخ اليونايتد عقب الفوز 3-2 على يوفنتوس الايطالي في اياب نصف نهائي البطولة عام 1999 وهو اللقب الذي احرزه مانشستر يونايتد على حساب بايرن ميونخ 2-1 في نهائي الكامب نو الشهير.

وسيعتمد السير بحسب التشكيل الذي أعلنته صحيفة "ذا صن" على واين روني وبارك جي سونج وخافيير هيرنانديز في الهجوم ومن خلفهم المخضرم الويلزي راين جيجز وفي حراسة المرمى سيتواجد الهولندي ادون فان دير سار الذي سيلعب اخر مبارياته قبل الاعتزال في ويمبلي ساعياً لحصد ثالث لقب اوروبي في تاريخه بعد بطولتي 1995 و2008.

وسيعول مانشستر يونايتد على رصيد الوصول لاخر ثلاث نهائيات لدوري الابطال في اخر اربع نسخ في مواجهته الثأرية مع الفريق الكتالوني الساعي لتأكيد أن خسارته لقب دوري الابطال في الموسم الماضي كانت بسبب فقط سوء الاحوال الجوية عند السفر لمواجهة انترناسيونالي الايطالي في ميلانو والاسلوب الدفاعي للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الانتر وقتها.

وتسود حالة من الاحترام المتبادل تصريحات الفريقين قبل اللقاء فالسير اليكس فيرجسون الذي يلعب نهائي دوري الابطال الرابع مع مانشستر يونايتد علماً بأن المرة الوحيدة التي خسر فيها كانت ضد برشلونة بالتحديد قال: "برشلونة هو المرشح للفوز والفريق الكتالوني بات افضل من 2009 عندما احرز السداسية".

اما تشافي هيرنانديز وأغلب لاعبي البارسا فيروا أن مانشستر يونايتد في ظل رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف ريال مدريد بات افضل لأن اللعب الجماعي في اليونايتد بات افضل والاعتماد لم يعد على نجم بعينه.

جدير بالذكر أن النهائي هو الثالث في مواجهات اليونايتد والبارسا الاوروبية في 10 مواجهات جمعت الفريقين من قبل حيث تفوق مانشستر في 1984 (3-2) بربع النهائي و2-1 في نهائي بطولة اوروبا ابطال الكئوس عام 1991 قبل أن يتفوق برشلونة لأول مرة 6-2 في مجموع المباراتين خلال دوري المجموعات لبطولة 1994-1995، ثم تعادلا 3-3 مرتين في مرحلة المجموعات لبطولة 1998-1999، بينما في نصف نهائي دوري ابطال 2008 فاز الشياطين الحمر بهدف بول سكولز فيما في 2009 تفوق البارسا 2-0 في نهائي روما بهدفي ايتو وميسي.




-----------------------


شاهد،مشاهد،اتفرج،مباراه،مانشستر يونايتد،برشلونه،بث مباشر،على النت،دورى ابطال اوربا،اون لاين،يوم 28-5-2011،برشلونه،مانشستر يونايتد،
بدى اشوف،بدى اتفرج،تابع،شوف،ماتش،برشلونه،مانشستر يونايتد،مدونه كوره سبورت،يوم 28-5-2011،الجزيره الرياضيه،
مودرن سبورت،مودرن كوره،قناه الاهلى
على النت،اون لاين،بدون اشتراك،بدون تقطيع،مجانا،
شاهد المباريات اون لاين بث مباشر
 
شارك الفيلم مع اصدقائك !! :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

انضم لينا ليصلك الجديد يوميا من غير تعب

 
تعريب وتطوير:
جميع الحقوق محفوظة لموقع: كورة اسبورة